نضمت كلية الطب في الجامعة العراقية وبأشراف مباشر من قبل عمادة الكلية وبحضور معاون العميد للشؤون العلمية ألأستاذ الدكتور يونس عبد الرحمن ومعاون العميد للشؤون الإدارية الأستاذ المساعد الدكتور سعدون عبد العزيز لقاءاً تعريفيا لطلبة المرحلة الأولى   الجدد على قاعة ابن النفيس في الكلية.

وبعد مراسم الترحيب أكد الأستاذ الدكتور يونس عبد الرحمن على الالتزام بالزي الموحد والانتظام بالدوام الرسمي للكلية وكذلك قدم نبذة عن برنامج التصحيح الإلكتروني وحث الطلبة على متابعة موقع الكلية الالكتروني للاطلاع على التعليمات والإخبار التي تصدرها الكلية فيما يتعلق بدراستهم.

كما أبدى الدكتور سعدون عبد العزيز ملاحظاته حول ما يتعلق بالقوانين السارية التي تخص الطلبة وتنظم علاقاتهم بالأخرين.

وفي ختام اللقاء تمنت عمادة كلية الطب وطلبتها الموقفية والنجاح لزملائهم الطلبة الجدد في مسيرتهم الدراسية.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل