وسط فرحة عارمة بأنتهاء السنوات الدراسية وتكليل هذه الجهود بالنجاح وبحضور عميد كلية الطب الأستاذ المساعد الدكتور جمال خليل إبراهيم ومعاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور يونس عبد الرحمن ورئيس قسم الجراحة الدكتور وليد ومدير التسجيل بالكلية الدكتور محمد وعدد من أساتذة الكلية وزعت كلية الطب النتائج الدراسية النهائية على طلبة المرحلة السادسة وكانت نسبة النجاح مرتفعة جدا فالف الف مبروك لطلبتنا الأعزاء متمنين لهم دوام النجاح والتقدم خدمة لكليتنا وبلدنا العزيز .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل