بأشراف مباشر من قبل عميد كلية الطب في الجامعة العراقية الأستاذ المساعد الدكتور جمال خليل ابراهيم ورئيس فرع الباطنية الأستاذ المساعد الدكتور فائز عبد الحميد رشيد   أجري أداء الامتحانات العملية السريرية لطلبة المرحلة السادسة وذلك في صالات وردهات مستشفى الكرامة  .

 

اما بقية الامتحانات السريرية فقد اجريت في مستشفى النعمان  التعليمي , وتعتبر هذه الخطوة , خطوة فريدة من ونوعيها في اطار مد جسور التعاون العلمي بين الكليتنا ومستشفياتنا العزيزة .
وفي الختام تقدم عميد كلية الطب بشكر والتقدير الى إدارة مستشفى الكرامة  والأطباء العاملين فيه وكافة كوادر المستشفى لتعاونهم مع الكلية في أنجاح سير العملية الامتحانية.
 
 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل