زار الأستاذ الدكتور علي صالح حسين رئيس الجامعة العراقية كلية طب الجامعة واطلع على سير الامتحان التنافسي للطلبة المتقدمين للدراسات العليا /الماجستير في الإحياء المجهرية الطبية وقدم الأستاذ المساعد الدكتور جمال خليل أبراهيم عميد كلية الطب شرحاً مفصلاً عن سير العملية الامتحانين في الكلية وخاصةً الامتحان التنافسي للطلبة المتقدمين للدراسات العليا بفرع الإحياء المجهرية الطبية .
وتجدر الإشارة الى أن كلية طب الجامعة العراقية قامت بفتح الدراسات العليا هذا العام وأن هذا الامتحان هو الأول في كليتنا بالنسبة للطلبة المتقدمين للدراسات العليا الماجستير .
وأضاف الدكتور يونس الرضواني معاون العميد للشؤون العلمية أن الامتحان التنافسي يجري بطريقة أون لاين .
هذا وقد رافق السيد رئيس الجامعة في زيارتة لكلية الطب ألاستاذ الدكتور خميس عواد مساعد السيد رئيس الجامعة للشؤون العلمية .وفي ختام الجولة شكر السيد رئيس الجامعة عمادة كلية الطب للجهود الحثيثة التي يبذلونها للارتقاء بكلية الطب وجعلها في مصاف الكليات الطبية المتقدمة عالمياً.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل