التحق الدكتور جمال عبد القادر رئيس فرع الأدوية والتدريسي في كلية طب الجامعة العراقية بمدرسة الألم الدولية لحصول على زمالة في طب الألم، وكانت الزمالة على شكل أربع كورسات تضمنت محاضرات وورش عمل على (موديل حي) وعلى جثث. وانتهت هذه الكورسات بامتحان في هنكاريا حصل بعدها الدكتور جمال على زمالة من مدرسة الألم الدولية وكذلك بعد الامتحان أقيم مؤتمر دولي في هنكاريا، تضمن امتحان دولي، من المعهد الدولي لطب الألم وقد اجتازه الدكتور الامتحان بنجاح وحصل على زمالة المعهد الدولي للألم.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل