عقد مجلس كلية الطب في الجامعة العراقية جلسته الثانية للعام الدراسي 2018 / 2019 برئاسة الأستاذ المساعدة الدكتور جمال خليل إبراهيم عميد الكلية وبحضور كافة أعضاء المجلس وذلك في قاعة مجلس الكلية.

في بداية الجلسة رحب السيد رئيس المجلس بالذوات الأعضاء وناقش معهم تقرير التصنيف الوطني كما صادق على نموذج الشهادة الجدارية المزمع منحها لخرجي كلية الطب وأيضا تمت المصادقة على الخط البحثية للعام الدراسي الحالي.

وهذا واطلع المجلس على كتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة، المتضمن صلاحية تخفيض الأجور الدراسية.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل