بأشراف مباشر من قبل عميد كلية الطب في الجامعة العراقية الأستاذ المساعد الدكتور جمال خليل إبراهيم ومعاون العميد للشؤون الإدارية الأستاذ المساعد الدكتور سعدون عبد العزيز ومعاون العميد للشؤون العلمية ا.د.يونس عبد الرحمن قامت الكلية بمجموعة من الخطوات لاستقبال العام الدراسي الجديد كان أبرزها تهيئة القاعات الدراسية بكل ما تحتاجه من مستلزمات لراحة الطلبة وكذلك تهيئة المختبرات الطبية وتجهيزها بالأجهزة الطبية اللازمة.

من جانب أخر قامت الكلية ببناء وحدات إدارية جديد ولازال العمل جارياً فيها وذلك لتوسيع الكلية لاستقبال الطلبة وبالشكل العلمي الرصين

جذير بالذكر ان الكلية قامت بنصب كامرات حديثة داخل مختبرات وقاعات الكلية الدراسية.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل