باشرت كلية طب الجامعة العراقية بأجراء امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي الحالي 2018/2019 بشقيها العملي والنظري ولكافة فروع الكلية ولجميع المراحل باشراف مباشر من قبل الاستاذ المساعد الدكتور جمال خليل ابراهيم عميد الكلية والاستاذ الدكتور يونس عبد الرحمن معاون العميد للشؤون العلمية  وكذلك اشراف مبأشر من قبل رؤساء الفروع في الكلية .

وأكد الاستاذ المساعد الدكتور سعدون عبد العزيز معاون العميد للشؤون الادارية ان الكلية قامت بتهيئة القاعات والمختبرات لغرض تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه الطلبة اثناء تاديتهم الامتحانات وكذلك هيئت كل المستلزمات الضرورية للامتحانات التي جرت بشكل سلس .

وتمنى عميد كلية الطب والسادة المعاونيين والتدرسين في الكلية النجاح والموفقية لبنائهم الطلبة .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل