شارك رئيس قسم الصحافة بكلية الإعلام في الجامعة العراقية الأستاذ المساعد الدكتور محسن عبود في لجنة مناقشة أطروحة الدكتوراه للطالبة إسراء هاشم العطار الموسومة بسلطة الاتصال في مجتمع الشبكات الرقمية برئاسة الأستاذ الدكتور حمدان السالم وعضوية الأستاذ الدكتور قاسم محمد عبد والأستاذ المساعد الدكتور انمار وحيد والأستاذ المساعد الدكتور ليث بدر يوسف.
من الجدير بالذكر ان ا.م.د. محسن عبود شارك في العديد من لجان المناقشات لطلبة الماجستير والدكتوراه في العديد من الكليات والجامعات سواء داخل العراق وخارجه.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل