كرم مدير الشبكة اﻹعلامية للرقابة الشعبية في بغداد الاستاذ حنون الربيعي،عميد كلية اﻹعلام الجامعة العراقية الاستاذ الدكتور عبدالله الحديثي و رئيس قسم العلاقات العامة الاستاذ المساعد الدكتور صباح انور الصالحي تثمينا لنشاطهم الاعلامي والاكاديمي للعام الدراسي الحالي.

وقال حنون الربيعي ان الشبكة اعدت استفتاء شعبي في محافظة بغداد لافضل قسم وكلية في اختصاص الاعلام و جاءت بيانات الاستفتاء بحصول كلية الاعلام الجامعة العراقية وقسمالعلاقات العامة فيها على اعلى نسبة تصويت ضمن الكليات الاخرى و إن هذا التكريم هو رد اعتبار معنوي لجهود بذلت بإخلاص وتشجيع لكل جهد يعطى للبلد تميزاً وابداع ونموذج وفاء للأجيال القادمة وأن كل من يعطى لا بد أن يقدر ولو بأبسط الطرق.

وشكر عميد كلية اﻹعلام الجامعة العراقية الحديثي القائمين على هذه المبادرة الطيبة التي تأتي تكريماً للمعلم وإسهاماته القيمة في الحياة الإنسانية والمجتمعية مؤكداً أن هذه المبادرة سوف تكون محط إعتزاز للكلية واساتذتها ومفتاحاً للإسهام في الأنشطة الثقافية والإجتماعية والاكاديمية في العام المقبل .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل