نظمت كلية الإعلام في جامعة العراقية المهرجان السنوي الثامن لقسم الصحافة الإذاعية والتلفزيونية للأفلام القصيرة بمشاركة ثلاثون فلماً قصيراً في مواضيع اجتماعية مختلفة.

وقال عميد كلية الإعلام الاستاذ الدكتور عبدالله حسن الحديثي في كلمة له خلال الحفل أكد فيها أن المنافسة بين المشروعات قوية جداً وذلك لتميزها جميعاً مما يعكس استفادة الطلاب من برامج التدريب العملي التي يقدمها القسم خلال سنوات الدراسة ويعد المهرجان عُرساً سنوياً يتم من خلاله تتويج إعلاميين متميزين يسهمون مستقبلياً في تطوير الإعلام العراقي .

وأكد رئيس قسم الصحافة الإذاعية والتلفزيونية الدكتور علاء نجاح نوري على أهمية التعاون المستمر مع مختلف القامات الإعلامية في تدريب وتوجيه طلاب القسم بما ينعكس علي جودة مستواهم العملي بجانب ما يتم تزويدهم به من خبرات أكاديمية.

وشهد المهرجان عرض 7 اعمال إعلاميا التي تنوعت عناوينها وتعددت مضامينها في معالجة قضايا أنسانية ومشكلات أجتماعية تحاكي الواقع .

وفي ختام المهرجان الذي حضره عدد من الإعلاميين وأكاديميين العراقيين ووزعت الجوائز على الافلام الثلاثة الفائزة المتكاملة من بين الافلام المشاركة .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل