ادى المتقدمين من طلبة الدراسات العليا لدراسة الماجستير في كلية الإعلام الجامعة العراقية الامتحان التنافسي للعام الدراسي ( 2019 – 2020 ) في الاقسام العلمية الثلاثة قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية وقسم الصحافة وقسم العلاقات العامة .

وتفقد عميد كلية الإعلام الاستاذ الدكتور عبدالله حسن الحديثي برفقة معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور ايثار طارق العبيدي القاعات الامتحانية للاطلاع على التحضيرات والاستعدادات العلمية.

واكد الحديثي أن الكلية هيَّأت كافة المستلزمات الضرورية فيما يخص جاهزية الاسئلة ودقتها والتحضيرات اللوجستية من حيث تحضير القاعات الامتحانية بما يضمن سير الامتحان التنافسي وفق السياقات الاكاديمية المتعارف عليها.

وبين مسؤول وحدة الدراسات العليا في الكلية الاستاذ علي مثنى ان عدد المتقدمين لكلا القسمين الصحافة والصحافة الاذاعية والتلفزيونية بلغ 95 طالب و21 طالب لقسم العلاقات العامة لهذا العام.

و الجدير بالذكر تم تطبيق الامتحان الالكتروني ولأول مرة في كلية الإعلام الجامعة العراقية للمتقدمين لدراسة الماجستيرفي اختصاص العلاقات العامة وقد أبدى الطلبة الممتحنين ارتياحهم بتطبيق هذه التقنية وايضا تتيح هذه التقنية سرعة الحصول على النتائج و ادى بقية طلبة الاقسام الاخرى امتحانا ورقيا تقليديا.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل