هنأ عميد كلية الإعلام الجامعة العراقية الأستاذ الدكتور عبدالله حسن الحديثي الصحفيين والاعلاميين كافة بالذكرى الخمسين بعد المئة لعيد الصحافة العراقية الذي يصادف يوم 15 حزيران من كل عام.

وقال الحديثي أننا بهذه المناسبة ندعو ونؤكد مجددا على دعم الصحفيين سواء بتشريع القوانين التي تحميهم وتحفظ لهم العيش الكريم أو بإتاحة المعلومة أمامهم ليتمكنوا من أداء واجبهم بكل حرية ونبارك لهم جهودهم وما بذلوه من غالٍ ونفيس من اجل إعلاء الكلمة الحرة الصادقة.

ولقد أثبتت الأسرة الصحفية عبر مشوارها الحافل بالتضحيات والعطاء أنها محور اساس في عملية بناء عراق ديمقراطي قائم على احترام الحريات العامة وفي مقدمتها حرية التعبير وإشاعة روح الموطنة وترسيخ قيم التعايش السلمي.

متمنيا لجميع الصحفيين العراقيين المزيد من التقدم والنجاح في مزاولة عطائهم، داعيا الله ان يمن على شهداء العراق والصحافة بالرحمة والخلود.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل