زار رئيس الجامعة العراقية الاستاذ الدكتور علي صالح الجبوري كلية الاعلام يوم الاحد الموافق 9/6/2019 ، وكان باستقبالة عميد الكلية الاستاذ الدكتور عبدالله الحديثي وبرفقة السادة المعاونين ورؤساء الاقسام العلمية في الكلية.

واطلع رئيس الجامعة على سير عمل الكلية و الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2018-2019 للأقسام العلمية كافة واهمية توفير أجواء امتحانية مريحة للطلبة كما أستمع سيادته على أهم المعوقات والاحتياجات الضرورية التي تحتاجها الكلية خدمة للمسيرة التعليمية .

وقد أثنى السيد رئيس الجامعة على الجهود الاستثنائية المبذولة من قبل عمادة الكلية وتدريسيها وموظفيها وابدى توجيهاته لتطوير المهارات لدى الطلبة لتخريج كوكبة من الطلبة تحمل شخصية إيجابية في الجوانب العلمية والفكرية والثقافية لقيادة المجتمع.

وقال عميد الكلية الدكتور عبدالله حسن الحديثي ان هذه الزيارة تأتي في اطار متابعة سيادته المستمرة لكليات الجامعة وحرصه على الاطلاع عن كثب على منجزاتها العلمية والعمرانية وتذليل الصعوبات التي تواجهها بهدف تحقيق رؤية الجامعة والوصول الى مصاف الجامعات العالمية .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل