صدر للتدريسي بكلية الاعلام في الجامعة العراقية عثمان محمد ذويب كتاب عن مواقع التواصل الإجتماعي نظرة عن قرب.

وسلّط الكتاب الذي يقع في 446 صفحة الضوء على تطور مفهوم الاعلام الجديد وخصائصه وسماته واقسامه ومدى اثر وسائل الاعلام الجديد على العمليه الاتصاليه والمعوقات التي تواجهه.

وتناول الكتاب شرح اهمية مواقع التواصل الإجتماعي وخصائصه فضلا عن انواع مواقع التواصل الإجتماعي وبيان آلية عمل كل موقع و مميزاته وخدماته موضحاً السلبيات والايجابيات لتلك المواقع .
وتطرق الكتاب الى مفهوم العلاقات الاجتماعية و اهميتها في حياة الفرد والمجتمع ، فضلاً عن بيان أثر شــبكات التواصل الاجتماعي على الفرد والاسرة و تغير القيم الاجتماعية وبيان اهم الاثار النفسية و الجتماعية و الصحية للادمان على وسائل التواصل الاجتماعي .
 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل