شهدت قاعات الدراسة في كلية الاعلام الجامعة العراقية أداء امتحانات الطلبة النهائية للعام الدراسي 2019/2018 وللأقسام الثلاثة الصحافة والصحافة الإذاعية والتلفزيونية والعلاقات العامة .
عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالله الحديثي ومعاون عميد الكلية للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور ايثار العبيدي ومعاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ المساعد راضي رشيد ورؤساء الأقسام العلمية تفقدوا القاعات الامتحانية بالكلية واطلعوا بشكل مباشر على سير العملية الامتحانية مؤكدين الالتزام بالتعليمات الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
عمادة الكلية هيأت المستلزمات كافة والاجواء المناسبة للطلبة متمنية لهم النجاح الباهر وتحقيق نتائج ايجابية ترتقي بالمستوى التعليمي .
الطلبة من جانبهم تقدموا بالشكر لعمادة كلية الإعلام وأساتذتها والقائمين عليها لما قدموه من جهود ساهمت بتهيئة الأجواء المناسبة لأداء الامتحان بصورة طبيعية ، معربين عن تفاؤلهم بالنجاح ليكملوا مسيرتهم التعليمية.
 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل