شاركت التدريسية الاستاذ مساعد الدكتورة بشرى الحمداني في اعمال مجلس الادارة والهيئة الاستشارية لمنتدى الاعلاميات العراقيات .
وناقش الاجتماع الذي ترأسه الدكتورة نبراس المعموري خطة المنتدى لإقامة ورش تدريبية لطلبة كليات الإعلام في موضوع أعلام المواطن وتم ترشيح الحمداني للقيام بتدريب الطلبة في كليات الإعلام الرسمية والأهلية.
ويذكر أن المنتدى تأسس عام ٢٠١١ يضم مجموعة من الصحفيات العراقيات بهدف إلى رصد للانتهاكات وبناء قدرات الصحفيات عبر عقد العديد من الورش وتعمل المنظمة إلى جنب العديد من منظمات المجتمع المدني لمناصرة قضايا المرأة اعلاميا.
 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل