شاركت التدريسية في قسم الصحافة الاستاذ المساعد الدكتورة سحر خليفة في الاجتماع الاول للجنة تطوير مناهج كليات واقسام الاعلام في جامعة بغداد بحضور رئيس واعضاء اللجنة.
وبعد مناقشات علمية اتسمت بالموضوعية والجدية واستعراض دقيق لما انجزته مختلف اللجان الوزارية والفرعية تم الاتفاق على تثبيت وحدات المستوى الاول الذي سيطبقً العام المقبل وتستكمل اللجنة لاحقا اقرار وخدات المستويات الاخرى وتثبيت المفردات الدراسية النظرية والعلمية.
وتوصلت اللجنة لمجموعة من التوصيات والمقترحات الخاصة بتوفير مستلزمات نجاح النظام الدراسي الجديد في مقدمتها البنية التحتية التقنية والمهارات العملية وسياقات التعاون والتؤمة مع الجامعات المحلية والدولية.
 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل