ناقشت رسالة ماجستير في كلية الإعلام في الجامعة العراقية , صورة الولايات المتحدة الامريكية في المواقع الالكترونية للصحف الإيرانية الناطق بالعربية لجردتي وفاق و كيهان الالكترونيين ، للطالب محمد سمير علي .

وتهدف الرسالة الى رصد سمات الولايات المتحدة الامريكية التي تحاول مواقع الصحف الإيرانية تشكيلها و معرفة الاهتمام الذي توليه هذه المواقع للموضوعات والقضايا السياسية والعسكرية والاجتماعية والثقافية .

وكشفت الرسالة عن الصورة الذهنية والإعلامية التي تكونها وسائل الاعلام الإيرانية في كيفية نقلها وتوجيهها وتغطيتها للقضايا تجاه الولايات المتحدة وخاصة التطورات التي شهدت الساحة الدولية وكيفية التأثير على راي العام وكسبه.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل