A PHP Error was encountered

Severity: 8192

Message: Non-static method Eehive_hacksaw::usage() should not be called statically, assuming $this from incompatible context

Filename: eehive_hacksaw/pi.eehive_hacksaw.php

Line Number: 11

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/iqunisdmin/public_html/system/codeigniter/system/core/Exceptions.php:170)

Filename: core/Common.php

Line Number: 475

اللجنة الفنية لمهرجان افلام الموبايل الثالث تعقد اجتماعها في كلية الاعلام لاحالتها الى التحكيم | كلية الاعلام | الجامعة العراقية

عقدت اللجنة الفنية لمهرجان افلام الموبايل بدورته الثالثة والذي يقيمه قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية في كلية الاعلام الجامعة العراقية اجتماعها لاختيار الافلام الصالحة للمهرجان.

وقال رئيس اللجنة الفنية الدكتور علاء نجاح "افرزت اللجنة الفنية في جلستها لاختيار مايصلح من الافلام لترفعها بدورها الى اللجنة التحكيمية التي ستقوم باختيار الافلام الفائزة الثلاثة الاولى وجوائز افضل تصوير واخراج ومونتاج وتقرير واعلان توعوي وترويجي".

وأوضحت اللجنة ان عدد الأفلام المشاركة في المهرجان تزيد عن اربعون فيلما وتقرير تتنوع افكارها بين الثقافية والتربوية و الاجتماعية والإنسانية والتوعوية والتي تخضع لقواعد المشاركة في المهرجان وشروطه .

يذكر ان الاستعدادات في اشدها لانطلاق مهرجان افلام الموبايل الثالث في السابع من اذار القادم في قاعة المسرح الوطني بمشاركة كليات الاعلام والفنون واقسامها في الجامعات الاهلية والحكومية بحضور شخصيات رسمية واكاديمية واعلامية وفنية كبيرة من مختلف المؤسسات الرسمية والتعليمية.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل