أقامت كلية الإعلام الجامعة العراقية معرضاً للكتاب في بناية الكلية ، وبالتعاون مع وزارة الثقافة دار المأمون للترجمة والنشر يوم الثلاثاء الموافق 11/6/ 2018 ويستمر حتى منتصف الشهر الحالي.

افتتح المعرض من قبل عميد كلية الاستاذ الدكتور عبدالله حسن الحديثي و معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور ايثار طارق العبيدي وبحضور عدد من الاساتذة الاكاديميين وطلبة الكلية .

ضم المعرض عددا من العناوين مثل لغة الإعلام ، وتكنولوجيا الإعلام، والعمل الاذاعي والتلفزيوني، ومفاتيح الترجمة التحريرية، الترجمة بوصفها خطاباً وغيرها لإثراء الطلبة والأساتذة.

واكد الاستاذ الدكتور عبدالله الحديثي ان الهدف من هذا المعرض هو تيسير وصول الكتب الجديدة للطلبة بأسعار مدعومة لتحفيزهم على القراءة و لغرض
الاستفادة منها خلال دراستهم الاكاديمية ، ان المعرض تميز بشموليته العامة للمواضيع المختلفة ، ولمؤلفين من ذوي الخبرة والاختصاص .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل