أدى طلبة الدراسات العليا في كلية الإعلام الجامعة العراقية اليوم الاثنين الموافق 15 /10 / 2018 امتحانات الدور الثاني، لمرحلة الماجستير، للأقسام العلمية قسم الصحافة، وقسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية.


عميد الكلية الاستاذ الدكتور عبد الله حسن الحديثي تفقد سير العلمية الامتحانية في القاعات برفقة معاون العميد للشؤون العلمية الدكتور عمر عناد، وبإشراف اللجان الامتحانية المكلفة بمتابعتها في الأقسام العلمية.
واكد معاون العميد للشؤون العلمية الدكتور عمر عناد شلال ان الطلبة قد أدوا امتحاناتهم بانسيابية كبيرة بإشراف اللجان الامتحانية ولم تسجل أي ملاحظات إزاء شمولية الأسئلة للمواد الدراسية، ومرونة الأداء، وفاعلية الطلبة مع الامتحان.
من جانبهم قدم طلبة الدراسات العليا شكرهم وتقديرهم لعمادة الكلية على توفير كافة المستلزمات الضرورية ﻻداء الامتحانات بيسر وسهولة، معربين عن تفاؤلهم بالنجاح لإكمال مسيرتهم التعليمية.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل