باشر طلبة كلية الاعلام في الجامعة العراقية بتأدية امتحانات الدور الاول للعام الدراسي الحالي 2017/2018 وذلك يوم الخميس الموافق 24/5/2018 وللاقسام الدراسية كافة الصحافة والصحافة الاذاعية والتلفزيونية وقسم العلاقات العامة وللدراستين الصباحية والمسائية.

وقال عميد الكلية الاستاذ الدكتور عبد الله الحديثي ان الكلية هيأت المستلزمات المطلوبة لتوفير اجواء مناسبة للطلبة الذي يوافق مع شهر رمضان المبارك، داعيا الطلبة في ذات الوقت الى بذل المزيد من الجهود في هذه الايام الاستثنائية للحصول على نتائج ايجابية.

عمادة كلية الاعلام والقائمين عليها من اساتذة وموظفين استنفرت طاقاتها كافة استعدادا لأداء الامتحانات النهائية لطلبتها الاعزاء.

يذكر ان اكثر من الف وتسع مائة طالب وطالبة وللاقسام العلمية كافة باشروا بتأدية الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل