زار عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عبدالله الحديثي طلبة الاقسام الداخلية في الجامعة العراقية بصحبة معاون العميد الاداري الاستاذ المساعد الدكتور ايثار العبيدي ومعاون العميد لشؤون الطلبة الاستاذ المساعد راضي الجبوري ورئيس قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية الدكتور علاء نجاح وقدمو ا سلة غذائية على طلبة الاعلام في الأقسام الداخلية.

وقال الحديثي ان كلية الاعلام تعمل على توفير الجو المناسب لطلبتها في الاقسام الداخلية من اجل اتمام مسيرتهم العلمية على افضل حال.
في سياق متصل تقدمت ادارة الاقسام الداخلية وطلبتها بالشكر الجزيل الى عمادة كلية الاعلام على مابذلوه من جهد طيب ومتابعة شؤون طلبة الكلية الساكنين في الاقسام الداخلية في وقت يستعد فيه الطلبة لأداء الامتحانات النهائية.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل