شهدت القاعات الامتحانية بكلية الإعلام / الجامعة العراقية الامتحان التنافسي للطلبة المتقدمين للقبول في الدراسات العليا بالكلية لأقسام الصحافة والصحافة الإذاعية والتلفزيونية وذلك يوم الأربعاء الموافق الثالث من آب الجاري.

تفقد عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور سرمد أحمد السلماني والمعاون العلمي الأستاذ المساعد الدكتورة سحر خليفة سالم ورؤساء الأقسام القاعات الامتحانية .
وقال الدكتور السلماني: إن الدراسات العليا جزء مهم في الكلية وركيزة أساسية للارتقاء بالمستوى العلمي للطلبة متمنيا للطلبة المشاركين في الامتحان النجاح والتوفيق في إكمال مشوارهم في مجال البحث العلمي الإعلامي .
في سياق متصل أكدت معاون العميد للشؤون العلمية د.سحر خليفة سالم أن العمادة هيأت كافة المستلزمات اللازمة لإنجاح العملية الامتحانية وفقا للتعليمات والضوابط التي أقرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للعام الدراسي المقبل.
من الجدير بالذكر أن عدد الطلبة المتقدمين للامتحان التنافسي بكلية الإعلام / الجامعة العراقية لأقسام الصحافة والصحافة الإذاعية والتالفزيونية بلغ أكثر من ثمانين طالبا وطالبة.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل