اعلنت كلية الاعلام في الجامعة العراقية المواد المخصصة لاختبار الامتحان التنافسي وذلك للقبول في الدراسات العليا الماجستير للعام الدراسي 2016/2017 .
وقالت الاستاذ المساعد الدكتورة سحر خليفة سالم معاون العميد للشؤون العلمية ان الكلية حددت المواد الخاصة بالامتحان التنافسي الذي سيجري في يوم الاثنين الموافق 18- 7-2016 لاختصاص بكالوريوس اعلام صحافة واعلام صحافة اذاعية وتلفزيونية بحسب التعليمات الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والذي يعد جزءا اساسيا من اساسيات القبول في الدراسات العليا .
واضافت أ.م.د. سحر خليفة سالم ان المواد المحددة هي:-
1- الدعاية وحرب نفسية.
2- مناهج البحث العلمي.
3- نظريات الاتصال.
4- الاعلام المتخصص.
5- الاعلام الالكتروني.
6- الرأي العام.
يذكر ان الدراسات العليا افتتحت في كلية الاعلام عام 2014 وللاقسام العلمية الصحافة والصحافة الاذاعية والتلفزيونية .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل