زار الدكتور حسن فضالة التميمي مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية مجمع سبع ابكار للطلاب يوم الأربعاء الموافق ٥ شباط ٢٠٢٠، للاطلاع على واقع ومستوى الخدمات المقدمة للطلبة فيها ، والتقى مع منتسبي الاقسام والعديد من الطلبة متجولا بين الغرف مستمعاً الى احتياجاتهم موعزاً بتلبيتها ضمن الامكانيات المتاحة ومثنياً على الجهود المبذولة من قبل كوادر الاقسام من أجل راحة الطلبة ، مؤكدا على توجيهات الوزارة ورئاسة الجامعة حول بذل المزيد من الجهود وتسخير الامكانيات وتوفير كل المستلزمات الضرورية لطلبتنا القاطنين في كل مجمعات الاقسام الداخلية ، كونهم ضيوف الجامعة ورسل السلام وقادة المستقبل.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل