أقام مركز الحاسبة والأنترنت في الجامعة العراقية بالتعاون من قسم الدراسات العليا ورشة عمل" أداء إمتحان مادة اللغة الانكليزية الكترونيا " بحضور عدد من المتدربين والطلبة .

تضمنت الورشة شرحا مفصلا عبر الداتا شو حول خطوات الإختبار الإلكتروني وآلياته أولا بأول ، مشيرة الى ، ان " الامتحان يبدأ بملء الاستمارة الالكترونية تمهيدا لبدء الامتحان الذي يتضمن أسئلة تتغير سنويا لفحص المهارات و القضايا النحوية ، الاستيعاب من خلال القراءة ، القواعد، الوظائف اللغوية ، المحادثة ، الكتابة " .

هدفت الورشة الى تهيئة المتدربين في الجامعة العراقية للأشراف على أداء إمتحان مادة اللغة الانكليزية الكترونيا لطلبة الماجستير والدكتوراه على النحو الامثل وتجاوز كافة العقبات التي قد تعترض طريقهم والاجابة على أسئلة الممتحنين وتقديم الشرح الوافي لهم أثناء الامتحان تلافيا للاخطاء التي يقع فيها بعض الطلبة والصعوبات التي يواجهونها خلال الامتحانات .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل