نظمت كلية الآداب في الجامعة العراقية ورشة عمل عن التعليم الإلكتروني .

وتناولت الورشة التي اقامها مركز الحاسبة والانترنت/ لجنة التعليم الإلكتروني المركزية في الجامعة كيفية استخدام المنصات التعليمية(Google Class room) و (Edmodo) وماهي الخدمات التي تقدمها للتدريسي والطالب من صفوف افتراضية وماهي آخر التطورات في مجال التعليم الإلكتروني.

وهدفت الورشة الى تفعيل دور التدريسي في استخدام تكنلوجيا المعلومات في مجال التعليم وتدريبهم عليه اذ تستخدم بعض تقنيات التعليم الإلكتروني كتدعيم للتعليم التقليدي، ويكون ذلك داخل حجرة الدراسة أو خارجها كقيام التدريسي بتوجيه الطالب للاطلاع على درس معين على شبكة الانترنت أو على قرص مدمج، او بتكليف الطلاب بالبحث عن معلومات معينة في الشبكة .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل