كرمت نقابة الاكاديميين العراقيين الاستاذ الدكتور علي صالح الجبوري رئيس الجامعة العراقية وأ.د خميس الدليمي مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية ، وأ.م.د حسن فضالة موسى مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية بتقديم كتاب شكر وتقدير ودرع النقابة ؛ وذلك  تقديرا وعرفانا للدور المتميز في دعم العمل النقابي وتوفير مقر لممثلية النقابة في مجمع السبع ابكار.

وقد أناب نقيب الأكاديميين لتقديم كتاب الشكر وشعار النقابة عضو المجلس المركزي فيها ا.م.د حامد جاسم حمادي  ، وحضر حفل التكريم ممثل النقابة في مجلس الجامعة ..

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل