قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ان يكون تقديم الطلبة على الدراسة المسائية في الجامعات الحكومية مباشرةً عن طريق الكليات ووفق الطاقة الاستيعابية والضوابط المعمول بها لهذه القناة .. واكد مصدر مسؤول في الوزارة انها سعيا وحرصاً على المسيرة التعليمية واستقرار الدراسة المسائية في الجامعات الحكومية قررت الوزارة منح الفرصة للطلبة الراغبين بالدراسات المسائية في الجامعات الحكومية التوجه يوم غد الأحد إلى الكليات الراغبين اكمال دراستهم فيها لسحب استمارة التقديم وإكمال باقي المستمسكات المطلوبة ووفق الحدود الدنيا والطاقة الاستيعابية المعلنتين سابقاً لكل تخصص



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل