شارك الاستاذ الدكتور عبد الرحمن نجم عبد المشهداني في الاجتماع الدوري لدراسة مشروع قانون الانتخابات الجديد.

وترأس الاجتماع فخامة رئيس جمهورية العراق الدكتور برهم صالح فيما حضر الاجتماع اعضاء اللجنة المكلفة بإعداد مشروع القانون والتي تألفت من باحثين واكاديميين من عدد من الجامعات العراقية الى جانب ممثلين عن منظمات المجتمع المدني ومختصين في الشأن القانوني.

يذكر ان الجامعة العراقية باتت مشاركاتها في الفعاليات المحلية والدولية على مستوى واسع، فضلا عن الاستشارات التي تقدمها كليات الجامعة لمؤسسات الدولة والشركات الخاصة الامر الذي يجعل من الجامعة صرحا علميا واستشاريا وخدميا.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل