تفقد رئيس الجامعة العراقية الاستاذ الدكتور علي صالح حسين ، البناية الجديدة للمكتبة المركزية في مجمع سبع ابكار واطلع على سير العمل فيها و اكمال اجراءات نقل المكتبة الى مقرها الجديد وسط المجمع .

واستمع رئيس الجامعة الى مقترحات المشرفين على المكتبة لتطوير ادائها بما يتناسب و مكانة المكتبة وأهميتها في بناء الثقافة لدى المستفيدين ودورها في استكمال بحوث الطلبة ورسائل الماجستير واطاريح الدكتوراه واعانتهم لاتمامها على الوجة الامثل لما تمثله المكتبة كجزء لايتجزأ للمجتمع الجامعي و احدى وسائل تطوره واستمراره .

كما اطلع رئيس الجامعة على ابرز المعوقات لوضع الحلول الناجعة لها وسد النقص في المصادر والمراجع و لجميع التخصصات التي تضطلع بتدريسها كليات الجامعة.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل