شاركت الجامعة العراقية في الملتقى الاقتصادي الفصلي الذي نظمته جمعية الاقتصاديين العراقيين، السبت 24/ 8/ 2019، تحت عنوان (الإصلاح الاقتصادي.. رؤيه وحلول).

ومثل الجامعة العراقية التدريسي في كلية الادارة والاقتصاد الدكتور عبد الرحمن المشهداني الذي تولى مقررية الجلسة، فيما تولى رئاستها الدكتور فالح الزبيدي من كلية الادارة والاقتصاد بالجامعة المستنصرية، وحاضر فيها الدكتور مظهر محمد صالح المستشار المالي لرئيس الوزراء.

وتناول الملتقى الواقع الاقتصادي والرؤية والحلول التي من خلالها يتم اصلاح الواقع الاقتصادي وسبل الارتقاء بالمشاريع التنموية التي تدعم اقتصاد البلد.

وحضر الملتقى جمع عفير من الاساتذة والأكاديمين والمختصين بالشأن الاقتصادي، فضلا عن عدد من المسؤولين وأعضاء في مجلس النواب.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل