شاركت الجامعة العراقية في دورة نظمتها منظمة التعاون الالماني GIZ عن "الاقتصاد القياسي المتقدم" والتي أقيمت في بغداد للفترة من ٢٧ — ٢٩/ ٧/ ٢٠١٩.

وحاضر في الدورة الاستاذ ناصر الخبير في الاقتصاد القياسي بالجامعة الأمريكية في بيروت والخبير بمنظمة الاسكوا، والذي تناول الموضوع بطريقة علمية وبما يتلائم مع التطورات الاقتصادية العالمية.

ومثل الجامعة العراقية الدكتور عبدالرحمن نجم المشهداني والدكتور سيف الدين قمر هاشم والدكتورة حلا كاظم عبيد، فضلا عن مشاركين من جامعات بابل والكوفة وكربلاء والانبار والمستنصرية.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل