اقام قسم الاعلام والعلاقات العامة برعاية رئيس الجامعة العراقية الاستاذ الدكتور علي صالح حسين حفلا لتكريم شعب الاعلام المتميزة في كليات الجامعة

وتضمن الحفل عرض فلم قصير تحت عنوان "مسيرة الابداع" تناول عمل قسم الاعلام وفريق الإعلام الجامعي والبرامج المنتجة وطبيعة التغطية الاعلامية للنشاطات التي تنظمها رئاسة الجامعة والكليات والخاصة بالطلبة والتدريسيين، فضلا عن برامج خدمة المجتمع.

وشهد الحفل تكريم رئيس الجامعة لكلية الاداب التي فازت بالمركز الاول من حيث عدد النشاطات الموثقة والمنشورة، وكلية العلوم الاسلامية التي فازت بالنشاطات الاكثر من حيث انتاج البرامج وخدمة المجتمع، فيما حصلت كلية الاعلام على المركز الاول من حيث الاخبار الاكثر نشرا في الموقع الالكتروني لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وجرى خلال الحفل منح شهادات تقديرية قدمها عمداء الكليات لجميع وحدات الاعلام في كليات الجامعة، تثمينا لجهودهم المبذولة ودعما لهم من اجل مواصلة العمل وتقديم المزيد من الجهود خدمة للمسيرة التعليمية.

وحضر الحفل رئيس الجامعة وعدد من عمداء الكليات اضافة الى مسؤولي ومنتسبي الاعلام.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل