قام رئيس الجامعة العراقية أ.د علي صالح الجبوري بزيارة تفقدية للاطلاع على سير الامتحانات النهائية في كلية التربية للبنات للعام الدراسي ( 2018 - 2019 ) برفقة عميد الكلية الدكتور قتيبة عباس حمد.

واطلع سيادته من خلال جولته في القاعات الإمتحانية واللجان الإمتحانية في الأقسام العلمية على مستوى إستعدادات الكلية لإجراء الإمتحانات وكذلك على طبيعة ومستوى الأسئلة من خلال مداخلاته مع عدد من الطالبات.

وأشاد سيادته بالمستوى العالي من التنظيم والترتيب من قبل عمادة الكلية والاقسام العلمية واللجان الإمتحانية مثمنا في الوقت نفسه كل الجهود المبذولة من قبل الجميع في إنجاح العملية الإمتحانية متمنيا لطالباته الموفقية والنجاح.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل