عقد مجلس الجامعة العراقية جلسته التاسعة برئاسة رئيس الجامعة أ.د على صالح حسين ، وحضور كامل الاعضاء ، لمناقشة المواضيع المدرجة على جدول الاعمال .

وتضمنت الجلسة مناقشة تهيئة الظروف المناسبة للامتحانات النهائية واﻷماكن المخصصة للدراسات العليا والالتزام بالتوقيتات المحددة ووجوب تنفيذ البرنامج الحكومي ، اضافة الى استحداث وحدات بحثية تخصصية في الكليات ، فضلا على الموافقة على بعض الطلبات المقدمة بخصوص انسحابهم من الاجازات الدراسية داخل العراق .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل