حرصاً على ضمان سير العملية الامتحانية في الجامعات، يواصل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور قصي السهيل جولاته التفقدية لعددٍ من الجامعات والكليات في بغداد حيث زار اليوم الاثنين 2019/5/27 كليتي الطب، وطب الاسنان في الجامعة العراقية.

وتفقد معاليه عدداً من القاعات الامتحانية والمختبرات الجامعية فيها، ووقف على طبيعة الاجواء الامتحانية ومستوى الخدمات المقدمة للطلبة اثناء تأديتهم لإمتحاناتهم.

وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي خلال جولته على "ضرورة توفير الاجواء المناسبة لإبنائنا الطلبة في القاعات الامتحانية والمختبرات كي يتمكنوا من تأدية إمتحاناتهم بصورة صحيحة" .

وشدد الوزير على حتمية إلتزام اللجان الامتحانية في مؤسساتنا التعليمية بكافة التوجيهات والضوابط والمعايير الصادرة من الوزارة المتعلقة بالعملية الامتحانية، والرامية لتحقيق العدالة والشفافية، الى جانب ضمان الرصانة للعملية التعليمية برمتها.

ورافق معاليه في الجولة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علي صالح حسين الجبوري و مساعديه وعدد من عمداء الكليات.

mohesr.gov.iq/…/05/27/وزير-التعليم-العالي-يواصل-جولاته-التف/



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل