التقى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علي صالح حسين الجبوري بالطالبة الاولى على كلية الطب وذلك أثناء توقيع الامر الجامعي الخاص بتعيينها على ملاك الجامعة.

وبارك رئيس الجامعة للطالبة تفوقها وحصولها على ثمرة جهدها الذي تكلل بالتعيين على الملاك الدائم فيما شكر ذويها على متابعتهم وصبرهم لايصال ابنتهم الى ماوصلت اليه.

و على هامش اللقاء دعا الجبوري ابناءه الطلبة إلى الاجتهاد والمثابرة من أجل الحصول على مراتب متقدمة تمنحهم الفرصة للمنافسة في مستقبلهم العلمي والعملي مؤكدا على دعم الجامعة الكامل لطلبتها من اجل تحقيق ذلك.

يذكر ان الجامعة العراقية كانت قد عيّنت في وقت سابق الطلبة الاوائل على كلياتها وحسب توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل