احتفلت إدارة الاقسام الداخلية في الجامعة العراقية بتخرج كوكبة من طلبة كليات الجامعة من سكنة الاقسام الداخلية بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علي صالح حسين الجبوري و المساعد العلمي وعدد من عمداء الكليات

وجرى خلال الحفل تكريم عدد من الطلبة المتميزين بنشاطاتهم في خدمة زملائهم داخل الاقسام الداخلية فيما تم تكريم عدد من الموظفين الذين شهدت لهم ادارة الاقسام الداخلية بالتفاني والإخلاص في عملهم.

وعلى هامش الحفل التقى رئيس الجامعة ببناته الطالبات في الاقسام الداخلية للبنات حيث أكد على ان هذه الزيارة هي للاستماع اليهن عن قرب والاطمئنان على اوضاعهمن.

وابدى الجبوري استعداد رئاسة الجامعة لتلقي مقترحات الطلبة للارتقاء بالواقع الخدمي في الاقسام الداخلية.

وتشهد الاقسام الداخلية في الجامعة العراقية بين الحين والآخر زيارات ميدانية وتفقدية من قبل الكادر المتقدم في رئاسة الجامعة في اشارة الى إيلاء الجامعة اهتماما خاصا بالاقسام الداخلية وسكنتها من طلبة الجامعة.

 

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل