نظم قسم التسجيل وشؤون الطلبة في الجامعة العراقية ورشة عمل عن نظام المقررات المبني على الوحدات بمشاركة عدد من تدريسيي الجامعة.
وتضمنت الورشة التي استضافتها كلية طب الاسنان، محاضرة للدكتور فارس مهدي علوان تناول فيها شرح الأنظمة المعمول بها حاليا (الفصلي والسنوي) وابرز المشكلات والصعوبات والسلبيات التي يواجهها.
وتهدف الورشة الى التعريف بآلية تطبيق نظام المقررات الدراسية في العام الدراسي 2019-2020 واختيار اللجان العلمية التي ستشترك في اقرار المواد الدراسية ووحداتها والاجباري والاختياري منها والسبل الكفيلة لتطبيق هذا النظام بمرونة وانسيابية تضمن جودة المخرجات للجامعة العراقية .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل