اعتمدت مجلة Physica Scripta الأستاذ المساعد الدكتور عدي عطا حمادي التدريسي بقسم الفيزياء في كلية التربية بالجامعة العراقية مقوماً علمياً للبحوث المقدمة للنشر فيها خلال عام 2019.
وتصدر هذه المجلة عن مؤسسة معهد الفيزياء (IOP) في المملكة المتحدة وهي مصنفة ضمن تصنيفي كلاريفيت-أناليتيكس وسكوبس العالميين للدوريات العلمية الرصينة وتمتلك عامل تأثير (IF=1.902) وقد صدر العدد الأول منها عام 1970، وتعنى المجلة بنشر البحوث والدراسات والمقالات العلمية في فروع الفيزياء النظرية والعملية.
ويعد اعتماد الدكتور (عدي عطا حمادي) مقوماً علمياً من قبل المجلة إنجازاً علمياً يضاف لرصيد كلية التربية والجامعة العراقية في التواصل مع الحركة العلمية العالمية وكذلك حضوراً للعراق على ساحة البحث العلمي العالمية من خلال تقويم البحوث المنشورة في المجلات الرصينة والمتميزة.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل