أقامت شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في الجامعة العراقية ورشة عمل بعنوان"أجهزة فحص أعطال السيارات وأجهزة السكيورتي" بالتعاون مع شركة منذر الصقر ، حضرها عدد من التدريسيين والمنتسبين والطلبة .
تناولت الورشة أبرز الاعطال التي تصيب محركات السيارات واجهزتها الكهربائية والالكترونية ، منوهة الى ، ان " بعض العجلات بحاجة الى تحديث برنامجها الخاص ليلائم طبيعة المنطقة التي تعمل فيها اضافة الى منظومة الامان وهي احدى منظومات السيارة لحمايتها من السرقة ، والشريحة الالكترونية واستحداث الشفرات التعريفية التي يمكن من خلالها التحكم بالسيارة عن بعد وتحديد مكانها حتى وإن كانت مسروقة ، وادخال منظومات مستحدثة على المحرك كمنظومة حقن الوقود الكهربائي عن طريق بخاخات الوقود وادخال نظام الحساسات ، وادخال نظام الوسائد الهوائية لغرض التقليل من الاصابات في حوادث السيارات ، ونظام المحافظة على البيئة ونحو ذلك ".



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل