نظمت كلية الاعلام في الجامعة العراقية ندوة عن فن المونتاج التلفزيوني بمشاركة عدد الباحثين والمختصين.

وتضمنت الندوة محاضرة للدكتور مناف شاكر تناول خلالها مبادئ المونتاج التلفزيوني ومهارات اللازمة للعمل و طريقة الجمع بين مختلف العناصر من صور وفيديو ونصوص وعمل مونتاج شامل لها مع رتيب ظهور اللقطات بطريقة منسقة ومنسجمة بحيث يبدو العرض متناغما وذو قيمة احترافية عالية .

وهدفت الندوة إلى تنمية مهارات المتدربين لبرامج المونتاج بمختلف انواعه والمساهمة في رفع مستواهم التقني بما فيه من أهمية بالغة في صقل مواهبهم الصحفية ودمجهم بصورة أقوى في واقع العمل الإعلامي .

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل