A PHP Error was encountered

Severity: 8192

Message: Non-static method Eehive_hacksaw::usage() should not be called statically, assuming $this from incompatible context

Filename: eehive_hacksaw/pi.eehive_hacksaw.php

Line Number: 11

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/iqunisdmin/public_html/system/codeigniter/system/core/Exceptions.php:170)

Filename: core/Common.php

Line Number: 475

اعلام العراقية تقيم مهرجانها الثالث لأفلام الموبايل | الجامعة العراقية

اقامت كلية الإعلام في الجامعة العراقية مهرجان أفلام الموبايل الثالث ، بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور على صالح حسين وعدد من عمداء الكليات والتدريسيين وجمع من الطلبة على قاعة المسرح الوطني في بغداد.

وقال عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالله حسن الحديثي في كلمة له أشار فيها الى ان الكلية تفخر بانطلاقة هذا المهرجان بنسخته الثالثة الذي كشف عن طاقات شبابية طلابية خلاقة مبدعة أذهلت التدريسيين بما ظهر لدى الشباب من أفكار ورؤى في كتابة السيناريو والإخراج والمونتاج والتصوير واننا على يقين تام بأن بلدا فيه هكذا شباب مبدعين سينهض من جديد قويا عظيما يتجاوز كل المحن، مؤكدا اننا لن ندخر جهدا في دعمكم واسنادكم فأنتم عنوان نجاح جامعتنا العريقة وكليتنا الساعية الى التألق الدائم.

وألقى رئيس قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية الدكتور علاء نجاح كلمة اللجنة الفنية ان مهرجان هذا العام شهد مشاركة كليات الاعلام والفنون الجميلة واقسامها وكلياتها في الجامعات الاهلية والحكومية حيث تضمنت المشاركة بالمنافسة على اربعين فيلما وتقريرا واعلانا تلفزيونيا افرزت فيها لجان تحكيم المهرجان الجوائز الثلاثة الاولى وجوائز افضل تصوير واخراج ومونتاج وفكرة وجائزة التحكيم.

وبدأت بعدها عملية عرض (10) افلام انتجها الطلبة من بين (40) فلما وتقريرا وريبورتاجا، تنوعت بين الوطنية والتوعوية والتثقيفية والدرامية بجهد طلابي خالص، اذ حصدت (3) منها المراتب الثلاثة الأولى، حيث جاء فلم “سارة” بالمرتبة الأولى، و”انا انسان فاشل ” بالمرتبة الثانية، فيما جاء “حملة ضد التدخين و عدالة البشر” ثالثا.

من جانبهم، أعرب الطلبة، عن فرحتهم وسرورهم البالغين بهذا الحفل الكبير الذي عكس جهودا وطاقات متميزة لطلبة الكلية الذين بدأو يشقون طريقهم بخطى ثابتة الى الصعيدين الأكاديمي والعملي .

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل