نظم قسم الدراسات والتخطيط في الجامعة العراقية ورشة عمل لشرح شروط وضوابط وآليات الاستحداث وادخال البيانات على وفق النظام الاحصائي بحضور اعضاء اللجان الرئيسة والفرعية المشكلة لهذا الغرض .

 

وبينت الورشة ، إنه " تم تشكيل لجنة مركزية تتولى الاشراف على اللجان الفرعية في كليات الجامعة لإدخال بيانات النظام الاحصائي الخاص بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي لطلبة الدراسات الاولية والعليا اضافة الى تشكيل لجان فرعية في كليات الجامعة كافة لتتولى بدورها مسؤولية ادخال البيانات ". 
وهدفت الورشة الى بيان شروط وضوابط والية استحداث البيانات اضافة الى شرح مفصل لتوضيح النظام الاحصائي لإدخالها " .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل