نظمت رئاسة الجامعة العراقية ورشة عمل حول آلية تنفيذ البرنامج الحكومي برئاسة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور خميس عواد زيدان وبمشاركة جميع اعضاء اللجان المركزية والساندة والفرعية على القاعة الكبرى في الجامعة.

وناقش الحاضرون امكانية تطبيق الفقرات الواردة في الاهداف الخمسة والتي توزعت على اللجان الفرعية فضلا عن توزيع المهام بين اللجان.

ويهدف البرنامج الحكومي الى ترصين العملية التعليمية في العراق من خلال الدخول في التصانيف العالمية وتطبيق نظام المقررات الدراسية واعداد خطط إستراتيجية مدروسة فضلا عن اعتماد معايير الجودة العالمية.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل