زار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي صالح حسين الجبوري مجمع الكليات الطبية في الاعظمية حيث زار العيادات الطبية والمختبرات في كلية طب الاسنان فيما تابع اخر الاعمال الهندسية في كلية الطب.

واطلع الجبوري على سير العملية التعليمية في الكليات حيث التقى بعدد من الطلبة والتدريسيين في كليتي الطب وطب الاسنان واستمع الى آرائهم ومقترحاتهم الداعمة للعملية التعليمية في كلياتهم.

وأكد رئيس الجامعة على "ضرورة دعم كليات المجموعة الطبية وتسخير كل الإمكانيات المادية والبشرية من اجل ضمان عملية تعليمية ناجحة".

وعلى هامش الجولة زار رئيس الجامعة كلية التربية للبنات فضلاً عن عددٍ من الاقسام الإدارية حيث التقى بعددٍ من الموظفين، فيما قدّم التهنئة لموظفي الاجور اليومية بعد إصدار الأمر الجامعي الخاص بتحويلهم الى عقود.

يذكر أن رئيس الجامعة كان قد خصص يوم الاربعاء من كل اسبوع لمقابلة المواطنين والأساتذة والموظفين والطلبة، بالإضافة إلى تنظيم جولات مكوكية في كليات وأقسام الجامعة للإطلاع عن كثب على سير العمل بما يضمن عملية تعليمية في أجواء مثالية.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل