اختارت مجلة البيانات الضخمة البريطانية Journal of Big Data المدرس الجامعي احمد حسين التدريسي في قسم الحاسوب بكلية التربية في الجامعة العراقية محكماً علميا فيها.
 
وتعد هذه المجلة العلمية التابعة لدار النشر الالمانية Springer من اهم المجلات العلمية في هذا المجال لكونها تقع ضمن مستوعبات (scopus) ومن ضمن الربع الاول بمعامل تاثير Q1 قدره 8.51.
 
وجاء هذا الاختيار للتدريسي بعد قيامه بتحكيم ثمانية بحوث رصينة عام 2018، الامر الذي ادى الى ثقة المجلة في امكانياته العلمية والبحثية ليكون احد خياراتها في مجال تحكيم وتقييم البحوث المقدمة اليها.
 
من جانبها اثنت رئاسة الجامعة العراقية ممثلة برئيسها الدكتور علي الجبوري هذا الانجاز العلمي للملاكات التدريسية في الجامعة بشكل عام وكلية التربية بشكل خاص، من خلال تقديمها كتاب شكر وتقدير للتدريسي المذكور.
 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل